Retro Blazer icon

Retro Blazer

Alpha

ماذا سيحصل عندما تجتمع Megaman وDoom ؟

rate
0

1.9k

Rate this App

Retro Blazer هي لعبة حركية تقليدية بمنظور شخصي، وهي تتوفر على أسلوب لعب شبيه يذلك المعتمد في لعبة Doom ورسومات شبيهة بتلك الموجودة في Megaman. إنها لعبة تقدم لك تجربة محمومة حيث تقوم بإطلاق النار بشكل مجنون ومراوغة كل الأخطار.

بالنسبة لأسلوب اللعب، فهو مستوحى من نموذج مطلقي النار في ألعاب فترة التسعينيات، أي أنه لا يتطلب استعمال الفأرة. فأنت ههنا ستقوم بالتحكم في شخصيتك وإطلاق النار باستعمال لوح المفاتيح لا غير. وأيضا، وعلى العكس من باقي ألعاب الفيديو المعاصرة، فإن مفتاح لعبة Retro Blazer هو التحرك بسرعة، إطلاق النار بشكل أسرع، ومراوغة رصاصات العدو (التي يمكنك مشاهدتها قادمة).

تتوفر نسخة Alpha من هذه اللعبة على سبع مستويات لا غير، والتي يمكنك المضي فيها بسرعة كبيرة بينما تعمل على إرداء المئات من الأعداء الذين يدخلون نطاق ترسانة أسلحتك الثلاثية: المسدس، الرشاش الآلي، والبندقية. حسنا، إنها أسلحة تقليدية ولكنها فعالة جدا، كما أنها تبدو آسرة خلال اللعب.

على مستوى الرسومات، يمكن القول بأن لعبة Retro Blazer غريبة نوعا ما، فبغض النظر عن رسوماتها الجمالية التقليدية (مع شخصيات وأسلحة بتقنية البيكسل)، إلا أنها تبقى لعبة مذهلة. وهذا يعود في جزء منه إلى المستويات الملونة وجمالية بعض تصاميمها.

Retro Blazer هي لعبة حركية بمنظور شخصي وهي ممتعة جدا. إنها لعبة تخلت عن نموذج ألعاب FPS لتمنحنا تجربة محمومة أكثر. هذه التجربة القادرة على إثارة إعجاب عشاق Doom و Duke Nukem 3D.
Uptodown X